Bootstrap Studio صمم موقعك بتقنيات حديثة بأقل من ساعة مجانا للطلاب

هل حلمت يوماً بأن تصمم موقعك بنفسك وبإستخدام أحدث التقنيات وتخرج بنتيجة إحترافية  ومميزة وفي أقل من ساعات وبكل سهولة ! وأيضاً يكون موقعك داعم لجميع مقاسات الشاشات حتى أجهزة الجوال والتابلت وكل هذا عن طريق السحب والإفلات فقط !

إذا حلمت فقد تحقق الحلم أما إذا لم تحلم فهذه مشكلتك عزيزي القارئ ?

ماهو  Bootstrap Studio ؟

logo-bootstrapstudio

هو تطبيق من برمجة فريق Zine Eood يعمل على جميع الأنظمة ماك ، ويندوز ولينكس ايضا ، وظيفة التطبيق تسهيل عملية تصميم المواقع بعملية السحب والإفلات فقط ، ويعتمد التطبيق على إستخدام مكتبة Bootstrap من تطوير تويتر ومن لا يعرف هذه المكتبة فهي تقريبا أفضل مكاتب HTML & CSS & JS والتي تسهل عملية تصميم وتجهيز المواقع بشكل كبير جدا وتجعلك تخرج بنتيجة إحترافية ومميزة وتختصر الكثير من الوقت وليس كذلك فقط بل أن أهم ميزة فيها هو أنها تجعل موقعك Responsive أي يدعم شاشات الجوال والتابلت بمختلف المقاسات .

أي بشكل مختصر وظيفة تطبيق Bootstrap Studio جعل إستخدام مكتبة Bootstrap أسهل وأسرع عن طريق السحب والإفلات .

مميزات Bootstrap Studio 

Bootstrap Studio له مميزات كثيرة ورهيبة ولكن سوف أركز على أهمها

1_beautiful_interface

واجهة سهلة جدا

تمتاز واجهة تطبيق Bootstrap Studio بسهولة الإستخدام والتي لا تحتاج لأي خبرة سابقة في تطوير المواقع تعتمد بشكل كامل على خاصية السحب والإفلات دون الحاجة لكتابة أي سطر برمجي .

 

bootstrap_integration

مخصصة لمكتبة Bootstrap

هذا أحد أهم مميزات التطبيق Bootstrap Studio بحيث أنه يعتمد إعتماد كلي على مكتبة Bootstrap والتي تعتبر من أفضل مكاتب HTML & CSS & JS ومن تطوير Twitter .

 

real_time_preview

تجربة ورؤية العمل مباشراً

هل مللت من عملية الحفظ وتجربة العمل على المتصفح ثم العودة للتعديل وإستنفاد الكثير من الوقت ؟  مع خاصية Preview داخل Bootstrap Studio تستطيع تجربة العمل وعلى مختلف مقاسات الشاشات والتي راح يساعدك على توفير الوقت بشكل كبير والإنتاجية بشكل أكبر.

 

4_component_library

قائمة غنية ومليئة بالأدوات

كل ما تحتاجه في تصميم وتطوير موقعك الإلكتروني تجده وما عليك إلا سحبه ووضعه بالمكان الذي تريده

 

6_css_editing

محرر CSS ذكي ومميز

إذا أحتجت إلى التعديل اليدوي على CSS فتطبيق Bootstrap Studio يوفر لك محرر ذكي وسهل يسهل عليك التعديل .

 

7_js_editing

محرر JS مباشر

نعم ! إذا أردت تعديل كود الجافا إسكربت فيقوم بالتعديل مع عرض التعديل مباشراً دون الحاجه إلي تحديث الصفحة أكتب ويظهر التأثير مباشرة ! .

 

 

 

كيف أحصل على Bootstrap Studio ؟ 

التطبيق للأسف غير مجاني ولكنه ذو سعر معقول مقارنة بمميزاته سعره 50$ ويوجد عليه خصم الأن حتى تاريخ كتابة هذا الموضوع بسعر 25$ وتستطيع شراءه من موقعهم الرسمي 

طالب ؟ ألف مبروك التطبيق مجاني لك ?  

بفضل من الله قد تواصلت مع أحد ممثلين للشركة وطلبت منه توفير نسخ مجانية للطلاب فكان هذا رده

Free Bootstrap Studio

ونعم بعدها بفترة قصيرة تم توفير رابط النسخة المجانية وكنت أول من حصل على نسخة مجانية للطلاب بالعالم  وأول من نشر الرابط ? ( إحصائيات من كيسي ?) 

ولتحصل على النسخة المجانية الخاصه بك لابد أن يكون لديك بريد إلكتروني تعليمي اي أن ينتهتي ب edu ومثلا بريدي الذي تواصلت معهم فيه كان بريد الجامعة والذي ينتهي ب @stu.kau.edu.sa

وتستطيع الحصول على البريد من جامعك أو مؤسستك التعليمية ومن ثم الدخول على هذا الرابط وتعبئة البيانات المطلوبة ووضع البريد الجامعي وسوف يرسلون لك رخصة التطبيق الخاصة بك ? .

Bootstrap Studio for Students

إلى هنا عزيزي القارىء أتمنى أن أكون قد وفقت بتقديم هذه المعلومة على أمل أن تكون مفيدة لك وإن وجدت خطأ أو إذا لديك إقتراح لا تتردد بالتواصل معي مباشرةً .

أتمنى منك دعمي بنشر رابط هذا المقال ولكي تفيد غيرك ويعلم الله وحده الجهد والوقت الذي يتطلبه مني إنشاء هذه المواضيع وقد سهلت لك أمر النشر فقط إختر الشبكة التي تود النشر فيها من الأسفل وسوف يتكفل الموقع بكل شيء ، تأكد دعمك لي بالنشر يحمسني أكثر وأكثر للمزيد .

سبحانك اللهم وبحمدك , أشهد أن لا إله إلا أنت , أستغفرك وأتوب إليك ..

الرابط المختصر للموضوع : xd7.me/14

التعليقات

  1. جزاك الله خير تم ارسال الطلب

Leave a Reply

Your email address will not be published.

*